Предотвращён серьезный теракт

Brokeree Solutions تواصل التوسع نحو المناطق النامية.

ثلاث لغات إضافية متاحة للزوار

أصدرت شركة Brokeree Solutions، المزود الدولي للتكنولوجيا لوسطاء الأصول المتعددة، نسخة جديدة من موقعها الإلكتروني. الآن، المعلومات متاحة للزوار بالإنجليزية، الإسبانية، العربية والصينية. سيجعل هذا التوسيع عملية اختيار الحلول أكثر ملاءمة لمجموعة متنوعة من الوسطاء وشركات التداول الذاتي في المناطق التي تشهد نموًا ديناميكيًا في صناعة التداول.

الشرق الأوسط، أمريكا اللاتينية، وجنوب شرق آسيا هي مناطق تشهد نموًا ملحوظًا في مجال صناعة التداول. على مدى السنوات القليلة الماضية، أصبحت هذه المناطق مناطق ذات وجود متزايد للمعارض الصناعية والتوسع المستمر بين اللاعبين العالميين في هذه الصناعة، وفتح مكاتبهم هناك. سيمكن تكييف الموقع الإلكتروني للغات المحلية الشركة من تعزيز التواصل المباشر مع العملاء والشركاء.

"إن تكييف موقعنا الإلكتروني للغات المحلية يخدم مصالح عملائنا. من خلال جعل المعلومات أكثر سهولة، نهدف إلى جعل اتصالاتنا سهلة بقدر الإمكان. الآن يمكن للوسطاء وشركات التداول الذاتي في المناطق التي تشهد نموًا سريعًا الوصول إلى معلومات حول تكنولوجيا الوساطة بلسانهم الأم"، قال Victor Ivanov، رئيس تطوير الأعمال الإقليمي (EMEA) في Brokeree Solutions.

تواصل الشركة تطويرها في مختلف المناطق وزيادة دعمها للغات المحلية في الحلول. وبالتالي، فإن المنتجات الرئيسية لـ Brokeree، مثل التداول الاجتماعي، تعمل بانتظام على توسيع قائمة اللغات المدعومة. أضاف التوسيع الأخير اللغة الماليزية والإندونيسية إلى 14 لغة موجودة تشمل الصينية، الكورية، التايلاندية، والهندية من بين أخرى.

“أثناء التواصل مع العملاء في جنوب شرق آسيا وأمريكا اللاتينية، تلقينا بشكل متكرر طلبات للحصول على معلومات حول تقنياتنا بلغاتهم الأم. استجابة لذلك، اتخذنا خطوات لجعل تجربة عملائنا مريحة قدر الإمكان من خلال توطين موقعنا الإلكتروني وإنشاء فريق متعدد اللغات. تعكس هذه المبادرة التزامنا بتلبية احتياجات قاعدة عملائنا المتنوعة وضمان حصولهم على المعلومات التي يحتاجونها بشكل سلس”، علقت Tatiana Pilipenko، رئيسة تطوير الأعمال الإقليمي (APAC، الولايات المتحدة الأمريكية) في Brokeree Solutions.

منذ عام 2022، تعمل شركة Brokeree Solutions على تطوير فرق تطوير الأعمال الخاصة بها في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وآسيا والولايات المتحدة الأمريكية. وفي العام الماضي، أنشأت الشركة مكتبًا جديدًا في قبرص.

Brokeree Solutions هي مزود دولي لحلول التكنولوجيا لوسطاء الأصول المتعددة حول العالم. مع خبرة تصل إلى 10 سنوات في الصناعة، تتخصص الشركة في تطوير الحلول الجاهزة، وخدمة منصات التداول، والاستشارات للوسطاء الأفراد الذين يستخدمون MetaTrader 4 و 5. تشمل محفظة منتجات Brokeree Solutions الواسعة أنظمة رائدة مثل Social Trading و PAMM و Prop Pulse و Liquidity Bridge، حيث تقدم تقنيات شاملة تلبي تقريبًا جميع احتياجات الوسطاء.

 

ПОДЕЛИТЬСЯ
ВСЕ ПО ТЕМЕ
КОММЕНТАРИИ

НОВОСТИ ПАРТНЕРОВ
ЗНАКОМСТВА
МЫ НА FACEBOOK